الأحد، 1 يونيو، 2008

ألوم نَفسي

أحلم أن أطير بعيدا ًمعكِ 
أسافر سعيداً وأنتي برفقتي
ألقاك والحب ظاهر بعينيكِ
أصحبك إلى بلدي ومكاني
أنحني لأقبل بفمي يَدكِ
أقترب منك أكثر وأراقصكِ
أسرح وأتعمق في عيناكِ
أشرد بشدة جمالك وأناقتكِ
أستمع لدقات قلبي لقلبكِ
أقطف لك وردة من قلبي
أستلقي أرضاً وأنتي بقربي
أريك ما بأعماق فؤادي
أشربك حبي في ليلي ونهاري
أسميك بحبيبتي وكياني
أعمر بذراعي بيتك وبيتي
أسكن معك في الأبدي
أقاسمك أحلامي وأمنياتي
أشاركك آلامي وآهاتي
ألتهب عند سماعي لكلماتكِ
أشعل أصابعي شموع لميلادكِ
أجتاح قلبك بصدق كلماتي
أملأ قلبك بعشقي وحناني
أوصفك حتى تحمر وجنتاكِ
أتمادى بوصفك فتستحي
أذوب عند رؤيتي لشفتيكِ
أمتص العسل من ثَغركِ
أستمد قوتي بقوتك وتشجيعكِ
أجتاز الصعاب من أجلكِ
أقوي حبنا بإيماني وشجاعتي
أسعدك حتى لو على حسابي
أرسم وجهك على نجومي
أكتب قصتنا بحبر عروقي
أتصفح معك مغامراتي وشقاوتي
أتمشى تحت ضوء القمر معكِ
أجتنب مايؤذكي ويجرحكِ
أُنسيك أيامك من قبلي
أُعلٍمَك معنى الحب الحقيقي
أُعلِمك بمقدار حبي وجنوني
أصرخ بأني أحبكي وحدكِ
أناضل لمصيرنا أنا وأنتي
أكسب ثقتكي بوفائي وإخلاصي
أقنعك بأني الوحي يناسبكي
أتحمل الملامة من أجلكِ
أبحث عن حل لقصتي معكِ
أتكلم عنكي وأتباهى فيكِ
أقترحك كأم لأولادي
أجتث كل من يعادني ويعادكِ
أبدل بيدي قدرك وقدري
أكمل معك بقية حياتي
أكمل حياتكي بمشاعري
أعيش لكي طول سنيني
أموت أنا وحبك في داخلي
أبحر إلى المستحيل من أجلكِ
أصلي بأن تكوني من أجلي
أستحلفك بحبي لاتتركيني
أستسلم للموت إن هجرتني
أقشعت معنى الحياة بفضلكِ
أنسيتني من كانت حبيبتي
أجرد ببعدك من خيالي
أكتئب للتفكير بمستقبلي بدونكِ
أكثر من كلماتي وسطوري
أملاً يوماً للحياة أن تعودي
أكتفي لرؤيتك لي تنظري
أتوق لمشاهدتك لي تبتسمي
أشتاق لجعلك بسببي تضحكِ
أتحرق لسماعك لي تغني
أبوح لك عن إعجابي بصوتكِ
أنتحب على فظاعة حظي
أحفر إسمك على صدري
أمجد قصتنا ليوم البعثِ
أعمى لفراقك وبعدك عني
ألوم نفسي على تقصيري
أحتجت مزيداً من الوقت لكي
أحبك أكثر من محبتكِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق